تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

هــي كلمة شكر وعــرفــان للطبيب الدكتور المقدام , نائب قسم الباطنية بمستشفى يعجز عن وصفها اللسان.
اعلم أن رسالتي ستصل إليك فأنت من علمني أن ليس كل ما يلمع , وليس كل طبيب يحمل معاني ً ذهبا الإنسانية.
ما زلــت أتذكر عندما صرخت في : ) احترم نفسك ,, مش ً وجهي قائلا شغلك , أنت ما حد يخدمكم ,, دور من ينفعك ( كل ذلــك لأنــي قلت لك )انــا لست رياضيا فلما تريد أن افعل أشعة للقفص الصدري فأنا لا احتاج لذلك (بل لم تغادر عيناي مشهد تمزيقك لورقة الفحوصات الخاصة بي , ورميها وطردي من أمامك .

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

صورة تم التقاطها من قبل مصور محترف ولكنه في هذه المرة قام بتصوير فتاة جميلة من عدة زوايا مختلفة حينها ظنت الفتاة ان المصور قام بتصويرها واختيارها من بين الفتيات لأنها الأجمل من بينهن وانه مغرم بها.
فتعلقت به !!! ً ويحبها كثيرا فتاة أخرى طالبة في المستوى الأول طلبت من زملائها في الجامعة بعض الدفاتر المدونة عليها المحاضرات إلهامه لتقم بنقلها بسبب غيابها .
حينها لم يستجب إلى طلبها أنها تقصده ً سوى طالب ظنا فسارع بإعطائها ما أرادت فتبسمت في وجهه وشكرته .
ولكنه فهم الابتسامة بأنها مغرمة به وتحبه . فتعلق بها !!! ً ك ث يرا هي حالة غريبة حلت في مجتمعنا , شباب وشابات في بداية العمر بل في منتصف العمر يعيشون مرحلة المراهقة المتقدمة بل تعجب حين تعلم ان هناك من يعشونها في نهاية العمر وأرذل العمر , كل ذلك بسبب التركيبة المنغلقة على نفسها والعادات التي اكتسبوها فصارت جزء منهم , ففي مرحلة الخطوبة لا يستطيع الشاب ان يرى مخطوبته بحجة العرف القبلي والتسلط الأسري من قبل الأب وإلام والأخت بجمال المرأة التي تم اختيارها له فلا يعرفها الا عند الزواج

اشترك في القائمة البريدة
لمتابعة كل جديد عن الفنان عمر البنا

© www.Albanaa.com All Rights Reserved

Search